Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
إصدارات

إصدار الدفعة الثانية من بطائق عضوية الاتحاد العام

أصدر الاتحاد العام للإعلاميين اليمنيين، بطائق العضوية للدفعة الثاني التي استوفت شروط طلبات الانضمام لعضوية الاتحاد، والتي وصلت عبر موقع الاتحاد والكيانات المنضوية في إطاره.

بدأ الشروع في إصدار بطائق العضوية بعد أن تم الانتهاء من إعداد برمجة «qr» وهي برمجة خاصة يتم من خلالها التحقق من صحة العضوية والانتساب للاتحاد العام للإعلاميين اليمنيين.

وفي 26 يونيو 2022، أقرت للجنة القيد والعضوية، فرز الأسماء التي تقدمت لنيل العضوية ووصل العدد حينها إلى 400 اسم، وعملت على فرز الأسماء ومراجعتها.

وكان الاتحاد العام للإعلاميين، أعلن بداية يونيو 2022، عن فتح عضوية الانتساب على موقعه في الانترنت، بعد أن استكمل كافة الترتيبات اللازمة في هذا الشأن.

وأوضح بيان للاتحاد حينها، إن العضوية متاحة لجميع الإعلاميين العاملين في المكونات المنضوية في الاتحاد العام للإعلاميين اليمنيين، والمهنيين والجمعيّات والمؤسسات الإعلامية والصحفيّة، وكل إعلامي أو اعتباري يرغب في تحقيق أهداف الاتحاد العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى