Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الإتحاد

الاتحاد العام للإعلاميين يكرم سفير بلادنا لدى الرياض

كرم الاتحاد العام للإعلاميين اليمنيين سعادة السفير الدكتور شايع الزنداني اليوم الاثنين 26 فبراير 2024 فى مقر السفارة فى الرياض، نظير جهوده المتميز فى الارتقاء بعمل السفارة و التسهيلات التى اعتمدتها السفارة اليمنية بالرياض والتنظيم الذى انعكس إيجابا على سلاسة الحصول على الخدمة وانجازها وفى مختلف الخدمات المقدمة للمغتربين اليمنيين.

إضافة إلى قدرته فى إيجاد بيئة تواصل خلاقة فى تطوير العلاقات اليمنية السعودية بمختلف الجوانب وذلك بإقامة الفعاليات الثقافية والإبداعية وورش العمل والندوات والتى شكلت جسر تواصل مثمر بين مبدعى وكثقفي وإعلاميي البلدين.

وخلال التكريم، أكد السفير “شائع” أهمية الدور الإعلامى بشقيه العام والخاص فى توحيد الصف الوطني وتحقيق الرسالة الوطنية القائمة على تظافر الجهود ولم الشتات وتجاوز الماضي والتجرد الكلي عن أي مصالح سياسية أو حزبية أو ذاتية وخلق الأمل بين اوساط الشعب بكل اطيافه وكشف وتعرية زيف الخطاب الإعلامي للمليشيا الحوثية، مؤكدا أن الشرعية الدستورية هي الملاذ الآمن للجميع دون استثناء، وأنه لايمكن التعايش مع جماعة انقلابية ارهابية رافضة لكل مساعي السلام والشراكة وحقن الدم اليمني.

من جانبه، أشاد رئيس الاتحاد الدكتور نجيب غلاب، بدور السفير الزنداني والحراك الدبلوماسي الذي احرزه ماضيا وحاضرا من خلال تمثيل اليمن امام مختلف المؤسسات الرسمية والخاصة لدى المملكة العربية السعودية الشقيقة.

الأمين العام فارس الصليحي استعرض نبذة عن نشاط الاتحاد وما أحدثه من حراك اعلامي في عدد من الدول الشقيقة والصديقة والعمل على ايجاد فرص التدريب والتاهيل للزملاء الاعلاميين والصحافيين والناشطين والاعلام البديل وتقديم الخدمات والمساعدات الضرورية لاعضاء ومنتسبي الاتحاد داخل وخارج الوطن.

من جانبه اكد عضو المكتب التنفيذي ناصر الشليلي، أن تكريم الاتحاد للسفير اليمني بالرياض خطوة تستحق أن يبنى عليها تعاون دائم بين الاتحاد والسفارة ومختلف المجالات وخاصة فى تدريب وتأهيل للإعلاميين.

حضر اللقاء الأمين العام المساعد لشؤون العلاقات الخارجية، مانع المطري ومسؤول لجنة الحقوق والحريات رماح الجبري ومسؤول التدريب والانشطة فؤاد التميمي ومسؤول العلاقات العامة هزاع البيل وعدد من اعضاء المكتب التنفيذي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى