Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الإتحاد

بيان إدانة بشأن الاعتداء على الزميل مجاهد القب

يعبر الاتحاد العام للإعلاميين اليمنيين، عن آسفة لما يتعرض له الصحفيون والإعلاميون في المناطق المحررة من قمع وانتهاكات واعتداءات بهدف إسكاتهم وقمعهم وتكميم أفواههم في ظل صمت وزارة الإعلام والجهات ذات العلاقة.

ويدين الاتحاد العام للإعلاميين، بهذا الصدد الاعتداء الإثم على الصحفي مجاهد ألقب، الذي تعرض يوم الجمعة 1 سبتمبر 2023، للاعتداء في منزله ومن ثم الاعتقال والزج به في سجن إدارة أمن الخوخة جنوبي محافظة الحديدة من قبل مسلحين يتبعون العميد يحيى المحيش ، قائد كتائب المحيش إحدى فصائل الألوية التهامية بالساحل الغربي التابعة للحكومة اليمنية المعترف بها دوليا على خلفية نشاطه الحقوقي في الحديدة.

إن مثل هذه الأعمال التي تحاول إسكات الصحفي عن أداء مهامه في محاربة الفساد والانتصار لقيم الجمهورية اليمنية وأهداف ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر، لن تزيد الوسط الصحفي إلا إصرارا، على مواصلة السير في سبيل إيصال الحقيقة إلى الرأي العام، وكشف الفاسدين في زمن الحرب.

وإذ نعبر عن أسفنا لما تعرض له الزميل“ ألقب”، فإننا نطالب السلطات الأمنية في مديرية الخوخة بتأمين وحماية الزميل ألقب والإفراج عن أقرباءه والتحقيق في الواقعة ومعاقبة المتورطين فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى