Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الإتحاد

بيان الاتحاد العام للإعلاميين اليمنيين بشأن الحملة التي تستهدف الرئيس

يدين الاتحاد العام للإعلاميين اليمنيين ويستنكر الحملة الإعلامية الممنهجة التي تستهدف رئيس الاتحاد الدكتور نجيب غلاب بسبب كتاباته وآرائه التي عادة ما يعبر عنها في القنوات التلفزيونية والصحف ومواقع التواصل الاجتماعي، وفقًا لما كفل له الدستور والقانون.

ويؤكد الاتحاد أن الدكتور نجيب غلاب إحد أبرز القامات الصحفية وله تاريخه الوطني المشرف في مقارعة وكشف حقيقة المليشيا الإرهابية الحوثية وكان له السبق في ذلك عندما حذر وكتب عن خطورة المشروع الإمامي الكهنوتي الممول من إيران والمعركة لاتزال في جبال وكهوف مران بمحافظة صعدة.

يدعو الاتحاد العام للإعلاميين اليمنيين المنظمات المحلية والدولية المعنية بحرية الصحافة والإعلام للتضامن مع الدكتور نجيب غلاب ضد ما يتعرض له من حملة إعلامية ممنهجة ليس لها من هدف إلا إسكاته وتشويه موقفه الوطني.

كما يدعو الاتحاد العام للإعلاميين اليمنيين جميع الجهات والأطراف اليمنية إلى احترام حرية الرأي والتعبير والقبول بالرأي والرأي الآخر وتقبل النقد والاستفادة منه لتصحيح الاختلالات ومكافحة الفساد لا أن يتم تحويل قادة الرأي والصحفيين إلى أعداء وخصوم تشن عليهم الحملات لتشويههم والإساءة لمواقفهم الوطنية.

يشدد الاتحاد على ضرورة تبني لغة وطنية جامعة تخدم المصالح الوطنية العليا وتدعم توحيد الجهود ورص الصفوف لمواجهة عدو اليمن الأول المتمثل بمشروع إيران المليشيا الحوثية الذي يتربص بجميع اليمنيين جنوبا وشمالا.

صادر عن الاتحاد العام للإعلاميين اليمنيين
الخميس/ 14 سبتمبر 2023م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى