Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الإتحاد

الرئيس والامين يشاركان اعمال مؤتمر المنتدى السعودي للإعلام

يشارك الاتحاد العام للاعلاميين اليمنيين برئاسة الدكتور نجيب غلاب رئيس الاتحاد والامين العام فارس الصليحي وعدد من اعضاء المكتب التنفيذي في فعاليات منتدى الاعلام السعودي وفعالية مستقبل الاعلام في العاصمة السعودية الرياض بمشاركة عربية ودولية.

وخلال فعاليات المنتدى التقى الدكتور نجيب غلاب ومعه الأمين العام فارس الصليحي بعدد من رؤساء المؤسسات الإعلامية والصحفيين والاعلاميين المشاركين في اعمال المنتدى، لبحث سبل آفاق التعاون في مجالات التدريب والتأهيل بين الاتحاد وتلك المؤسسات.

المؤتمر يعقد في نسخته الثالثة ويستمر على مدى يومين ويهدف الى تطوير وتحديث الاعلام العربي والتشبيك والتعاون مع مختلف وسائل الاعلام العربية والدولية خاصة الاعلام البديل والذكاء الاصطناعي.

وقد اطلقت وزارة الاعلام السعودية والهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون عدة مبادرات ابرزها الاعلان عن انشاء اكاديمية الاعلام للتدريب والتاهيل ومعسكر الذكاء الاصطناعي ومواكبة التطوير والتحديث الإعلامي العالمي.

شارك من المكتب التنفيذي كل من الزملاء فؤاد التميمي مسؤول التدريب والتاهيل ورماح الجبري مسؤول الحقوق والحريات وهزاع البيل مسؤول العلاقات العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى