Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الإتحاد

الاتحاد يدين الأحداث المؤسفة التي رافقت الحفل الختامي لمهرجان «أعيادنا تعز»

يدين الاتحاد العام للإعلاميين اليمنيين، بأشد العبارات، الأحداث المؤسفة التي رافقت الحفل الختامي لمهرجان “أعيادنا تعز”، نتيجة اقتحام مجموعة مسلحة تسعى لترسيخ الفوضى وإرهاب الإعلاميين والمثقفين والمبدعين في العاصمة الثقافية والسياحية لليمن.

ويعتبر الاتحاد أن ما حدث عملا ممنهجًا يراد من خلاله استهداف تعز كثقافة ومشروع الدولة الذي يتم العمل عليه في بناء التسامح والترويح على الناس، ويفقد ثقة الشعب بالدولة، ويستهدف حالة التوافق الوطني السياسي في الصف الجمهوري اليمني.

إذا يعبر الاتحاد العام للإعلاميين اليمنيين عن اسفه البالغ لهذا العمل الشنيع الذي تعمد فاعلوه على الإساءة إلى أحد أعمدة الفن اليمني (القامة الفنية الكبيرة محمد محسن عطروش)، فإنه يحي التوجهات التي صدرت من رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، وعضو المجلس طارق محمد عبدالله صالح، إلى محافظة المحافظة بضبط الجناة ومحاسبتهم.

وإذ نشيد بهذه التوجيهات، غير أنه يجب أن يكون هناك شفافية أمام الرأي العام والكشف عن المتسبب ودوافعه ومن يقف ورائه ليتبين للناس الرافضون لاستقرار المحافظة وتوحيد الشعب لمواجهة الأخطار التي تحدق باليمن.

صادر عن الاتحاد العام للإعلاميين اليمنيين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى