Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الإتحاد

‏الرئيس والأمين يلتقيان ‎ رئيس مجلس الشورى

اكد رئيس مجلس الشورى الدكتور احمد بن دغر على ضرورة دعم واسناد الجبهة الإعلامية بما يضمن ديمومة جبهة الوعي الوطني في مواجهة المشروع الإيراني وادواته في اليمن والمنطقة، داعيًا جميع الأقلام الوطنية ووسائل الإعلام توحيد الصف الوطني خلف الشرعية الدستورية ممثلة بالمجلس الرئاسي وكافة مؤسسات الدولة التشريعية.

جاء ذلك خلال لقاءه رئيس الاتحاد نجيب غلاب والأمين العام فارس الصليحي

وأوضح بن دغر، أن دور الإعلام مهم في معركة الخلاص الوطني لما له من دور في خلق الأمل بين اوساط الشعب وضرورة تحمل الجميع المسؤولية الوطنية كل من منطلق موقعه حتى استعادة الدولة والجمهورية والقضاء على الإنقلاب ودفن المشاريع العابرة للحدود والحفاظ على مؤسسات الدولة ومكتسباتها، مفيدا أن قيام الدولة الاتحادية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الذي ارتضاه واجمع عليه كافة القوى الوطنية خيار لا مناص منه بما يضمن التوزيع العادل للسلطة والثروة.

من جانبه ثمن رئيس الاتحاد الدور الوطني للمؤسسة الشرعية مجلس الشورى ودوره في تقديم المشورة والحلول لمؤسسات الدولة وما يحمله المجلس من ارث وخبرات سياسية وإدارية لاعضاءه ومنتسبيه، مؤكدًا أن الاتحاد جزء فاعل في معركة الخلاص الوطني ورافع من رافعات الشرعية الدستورية في مواجهة ومجابهة المشروع الإمامي الرجعي وادوات إيران التخريبية.

أمين عام الاتحاد استعرض الخطوات التي قام بها المكتب التنفيذي خلال الفترة السابقة منها تاطير 400 عضو في الاتحاد ومراجعة واستكمال 350 عضوية جديدة واتفاقيات الشراكة بين الاتحاد وعدد من المؤسسات الرسمية والاهلية في دول عربية وصديقة ابرزها في مجال التدريب والتأهيل.

حضر اللقاء مسؤول دائرة العلاقات بالاتحاد هزاع البيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى